عمر السومة يصل الدوحة للانضمام إلى العربي القطري

الخميس 20 يوليو 2023 04:13 م

وصل  المهاجم السوري عمر السومة صباح اليوم الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة، لإتمام إجراءات انتقاله للنادي العربي، بصفة نهائية، قادمًا من نادي الأهلي السعودي.

وأكدت مصادر أن النجم السوري سيمضي عقدًا لمدة موسمين مع العربي، بعد تسوية وضعيته مع فريق الأهلي وتوقيعه للمخالصة، حيث تنازل اللاعب عن بعض من مستحقاته العالقة.

ومن المنتظر أن يسافر اللاعب السوري مع بعثة العربي، يوم 22 يوليو/ تموز الجاري، إلى مدينة جيرونا الإسبانية؛ حيث سيخوض الفريق معسكره التدريبي حتى 9 أغسطس/ آب، استعدادًا لانطلاق دوري النجوم في 17 أغسطس.

وتألق السومة مع فريق الأحلام في الموسم الماضي؛ إذ أحرز 27 هدفًا في 27 مباراة بكل المسابقات، وصنع 6 أهداف، وأسهم في تتويج العربي ببطولة كأس الأمير بعد غياب لسنوات طويلة، كما كان الفريق قريبًا من لقب الدوري؛ إذ نافس الدحيل حتى آخر جولة؛ لكن الأخير حسم اللقب بفارق نقطتين فقط.

وكانت إدارة العربي قد جددت عقد المدرب يونس علي لمدة موسمَين، وذلك بعد النجاحات التي حققها مع الفريق منذ توليه المهمة خلفًا للمدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون، في يوليو 2021.

كما نجحت إدارة النادي في التوقيع مع التونسي يوسف المساكني حتى 2025، والتعاقد مع الشاب الهولندي محمد التعبوني قادمًا من بطل هولندا، فريق فينورد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عمر السومة قطر العربي أهلي جدة

السنغالي ديالو ينتقل من سان جيرمان إلى العربي القطري