مصادرة 250 قميصا مزيفًا لإنتر ميامي باسم ميسي

الجمعة 21 يوليو 2023 10:00 م

صادرت السلطات الأرجنتينية في غضون أيام قليلة 250 قميصًا مزيّفًا لإنتر ميامي يحمل اسم ليونيل ميسي، ويُزعم أنه تمّ إحضارها إلى البلاد لأغراض تجارية، وسط ترقب لظهور بطل العالم في الدوري الأمريكي للمحترفين للمرة الأولى.

ووفقًا لما ذكرته مصادر من الجمارك الأرجنتينية، اليوم الجمعة، صادر العملاء في مطار خورخي نيوبري بمدينة بيونس آيرس 250 قميصًا خلال الأسبوع الماضي.

وسلّطت السلطات الضوء على حالة امرأة أرجنتينية حاولت دخول البلاد، قادمة من تشيلي، ومعها 50 قميصًا (مزيّفًا)، يُشتبه في أنها "تستوردها لأغراض تجارية".

ونفت الراكبة وجود أي شيء مخالف معها، وعندما شرع العملاء في فحص أمتعتها، وجدوا 50 قميصًا وردي اللون باسم ميسي على ظهره.

 ((1))

وسيظهر النجم الأرجنتيني اليوم في صفوف فريقه الجديد في مواجهته المكسيكي كروز أزول في (Leagues Cup)، وهي بطولة رسمية جديدة في أمريكا الشمالية تتنافس فيها جميع فرق الدوري الأمريكي الممتاز والدوري المكسيكي (Liga MX) على مدار شهر.

ويضمّ الفريق، الذي يقوده جيراردو "تاتا" مارتينو، زميلين سابقين لميسي في نادي برشلونة، هما الإسبانيان سرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وجرى تداول شائعة خلال الأيام الأخيرة، ولكنها ما زالت غير مؤكدة، حول صفقة جديدة محتملة للفريق الأمريكي، تتمثل في التعاقد مع الأوروغوياني لويس سواريز، الذي ما يزال مرتبطًا بعقد مع غريميو البرازيلي.

المصدر | إفي

  كلمات مفتاحية

الأرجنتين ميسي المكسيك

ميسي يحرز هدفًا قاتلًا في أول ظهور مع إنتر ميامي (فيديو)