جريزمان يرفض عرضًا ضخمًا من أندية دوري روشن السعودي

الاثنين 24 يوليو 2023 09:00 م

أفادت تقارير صحفية بأن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، قد رفض عرضًا ضخمًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير عالمية، قد كشفت عن التقاء ممثلي اللاعب الفرنسي مع مسؤولين من النصر الأسبوع الماضي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وتباحث الطرفان إمكانية التعاقد مع صاحب الـ32 عامًا، ونقله إلى الدوري السعودي مقابل راتب سنوي يفوق بكثير المبلغ الذي يتقاضاه مع أتلتيكو مدريد حاليًا.

وأكدت قناة "الكأس" القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن جريزمان رفض العرض المقدم من أحد الأندية السعودية، مقررًا البقاء موسمًا آخر في صفوف الأتلتيكو.

ويسعى "العالمي" لاستقطاب العديد من النجوم، والنجاح في ضم ثالث صفقاته الأجنبية المميزة خلال الميركاتو الحالي، وذلك بعد ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي والبرازيلي أليكس تيليس مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن جريزمان قدم مستويات كبيرة في الموسم المنقضي، وكان أحد أبرز لاعبي الدوري الإسباني؛ إذ شارك مع "الروخي بلانكوس" في 48 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 19 هدفًا، كما كانت مشاركته مع منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022 مميزة للغاية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جريزمان أتلتيكو مدريد النصر

بعد مفاوضات الاتحاد.. جريزمان يوجه رسالة للدوري السعودي ويحدد هدفه

بسبب الهلال.. جائزة نوفمبر تثير الجدل في الدوري السعودي

الدوري السعودي يقرر زيادة عدد محترفيه الأجانب إلى 10