النصر السعودي يتعادل مع سان جيرمان سلبيا

الثلاثاء 25 يوليو 2023 01:38 م

جبر النصر السعودي خصمه باريس سان جيرمان على التعادل السلبي، في المباراة الودية التي جمعتهما في أوساكا اليابانية ضمن جولة الفريقين الآسيوية استعداداً للموسم المقبل.

وهي المباراة الودية الخامسة للفريق السعودي الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استعداداً للموسم المقبل، حيث فاز الفريق مرتين وخسر في آخر مباراتين أمام سيلتا فيغو الإسباني 5-0، وبنفيكا البرتغالي 4-1.

ودفع المدرب الجديد للنصر البرتغالي لويس كاسترو بالوافدين الجديدين الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا بالتشكيلة الأساسية إلى جانب رونالدو.

وأبقى المدرب الإسباني الجديد لباريس سان جيرمان لويس إنريكي على أبرز نجومه على دكة البدلاء في بداية المباراة التي تابعها 25 ألف متفرّج، في مقدمتهم القائد البرازيلي ماركينيوس ومواطنه النجم نيمار والإيطالي ماركو فيراتي.

وخاض باريس سان جيرمان بطل فرنسا مباراته التحضيرية الثانية، بغياب نجم وهداف الفريق كيليان مبابي، بعدما قررت إدارة النادي استبعاده من الجولة الآسيوية.

وأقصى باريس سان جيرمان مبابي من الجولة، إذ يعتقد النادي بأنه أبرم اتفاقاً مع ريال مدريد للانضمام إليه في صفقة حرة عام 2024.

وتخير إدارة النادي الباريسي مبابي بين تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024 أو الرحيل هذا الصيف، كي لا يصبح لاعباً حراً وبالتالي سيخسر النادي الكثير من الأموال.

ووافق باريس سان جيرمان على عرض قياسي قدمه نادي الهلال السعودي، يبلغ 300 مليون يورو لضمّ النجم الفرنسي، وأشارت التقارير إلى أن سان جيرمان منح الهلال إذناً لإجراء محادثات مع مبابي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر سان جيرمان أوساكا

وديا في اليابان.. ريمونتادا إيطالية بثنائية أمام باريس سان جيرمان