كأس الملك سلمان.. الرجاء يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بفوزٍ أمام شباب بلوزداد

الجمعة 28 يوليو 2023 09:36 م

قلب الرجاء الرياضي المغربي الطاولة على نظيره الشباب الرياضي بلوزداد الجزائري، بالفوز عليه 2-1، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لمنافسات كأس الملك سلمان للأندية.

وواجه الرجاء شباب بلوزداد باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، أمام أقل من 1000 مناصر.

وكان شباب بلوزداد الجزائري السباق للتسجيل بنيران صديقة من المدافع إسماعيل مقدم، قبل أن يُدرك الرجاء التعادل من نقطة الجزاء بواسطة لاعبه يُسري بوزوق.

وخطف بوشعيب عراسي هدفاً قاتلاً لصالح الرجاء الرياضي في آخر دقائق اللقاء (د 95).

انحصر اللعب في وسط الملعب خلال الخمس دقائق الأولى، إذ بحث كل فريق عن السيطرة على الكرة وتسجيل هدف السبق.

ونجح شباب بلوزداد في تسجيل هدفه الأول بواسطة مدافع الرجاء إسماعيل مقدم بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 9.

بعد ذلك حاول الرجاء العودة في النتيجة من خلال هجمات مرتدة قادها الزئبقي يُسري بوزوق من الجهة اليمنى، غير أن جميع كراته العرضية لم تجد من يُحاولها إلى أهداف.

كما كان الفريق الجزائري قريباً من إضافة الهدف الثاني، دون أن ينجح في ذلك لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح شباب بلوزداد.

في الشوط الثاني دخل فريق الرجاء في المواجهة بقوة، باحثاً عن إدراك هدف التعادل، وهو ما نجح فيه بواسطة لاعبه يُسري بوزوق من نقطة الجزاء في الدقيقة 57 بعد عودة الحكم لتقنية "الفار" لتأكيد ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 67 انطلق إسلام بلخير في هجمة مرتدة سريعة من وسط الملعب، قبل أن يتعرض للعرقلة من طرف المدافع إسماعيل المقدم 67، ليمنحه الحكم ركلة جزاء، غير أن ليونيل وامبا فشل في ترجمتها إلى هدف.

وفي الوقت القاتل نجح الرجاء في تسجل هدف الفوز بواسطة لاعبه بوشعيب عراسي، لينتهي اللقاء لصالح الفريق المغربي 2-1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الملك سلمان الرجاء المغربي شباب بلوزداد

كأس الملك سلمان.. قمة سلبية بين النصر والشباب والوحدة الإماراتي يهزم الكويت

كأس الملك سلمان.. الرجاء يتخطى الكويت إلى ربع النهائي