هدف استثنائي.. صلاح يبهر الجميع في تدريبات ليفربول (فيديو)

الجمعة 28 يوليو 2023 09:50 م

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إظهار قدراته الفنية والبدنية المميزة في تدريبات "الريدز" قبل بداية الموسم الجديد.

صلاح يستعد بقوة لخوض سابع مواسمه بقميص ليفربول الذي انضم إليه في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو.

ووصل فريق ليفربول سنغافورة من أجل خوض الجزء الأخير لفترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد 2023-2024.

وخاض "الريدز" تدريباته الأولى بمشاركة جميع اللاعبين وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح الذي خطف الأنظار بشدة في التدريبات.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول فيديو من التدريبات عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، ظهر خلاله محمد صلاح بجانب بعض أعضاء الجهاز الفني.

ويبدو على صلاح خلال الفيديو أنه دخل تحديا مع أحد أعضاء الجهاز الفني على تنفيذ ركلة حرة مباشرة بطريقة معينة من الجهة اليمنى، ونجح بالفعل في تحويلها داخل الشباك ببراعة شديدة.

يأتي ذلك على الرغم من أن صلاح لا يشتهر بتسجيل الأهداف من الركلات الحرة في المباريات. 

أيضا نشر المركز الإعلامي للنادي الإنجليزي بعض الصور والمقاطع من التدريبات التي ظهر خلالها محمد صلاح ونجوم الفريق في مواقف مضحكة، حيث سيطرت حالة من المرح على معسكر "الريدز".

ونجح صلاح خلال 6 مواسم في أن يحجز مكانا ثابتا في تاريخ ليفربول، حيث أصبح خامس الهدافين التاريخيين بشكل عام بالتساوي مع ستيفن جيرارد أسطورة النادي بـ186 هدفا لكل منهما.

وأصبح النجم المصري أيضا، الهداف التاريخي لـ "الريدز" في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 137 هدفا.

كما أنه هو الهداف التاريخي للفريق الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في البطولة الأوروبية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول

من صلاح إلى محرز.. هل يتولى فيتوريا تدريب الأهلي السعودي؟