15 مليون جنيه إسترليني "تفصل" هاري كين عن بايرن ميونيخ

الأحد 30 يوليو 2023 01:34 م

يقترب الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، من الانضمام إلى بايرن ميونيخ في صفقة تاريخية، كما أوردت صحيفة "ديلي ميل".

ورجّحت عقد اجتماع حاسم في لندن الاثنين، بين الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يان كريستيان دريسن والمدير الفني ماركو نيبي من جهة، ورئيس توتنهام دانيال ليفي من جهة أخرى.

يبدو بايرن واثقاً من إمكانية التوصّل إلى اتفاق نهائي، رغم أن ثمة فارقاً مالياً يبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، بين ما عرضه النادي البافاري وما يطلبه النادي اللندني، بحسب الصحيفة.

وأضافت أن بايرن سيقدّم عرضاً بنحو 75 مليون جنيه إسترليني، من أجل كين الذي ينتهي عقده عام 2024، فيما يطلب ليفي بين 90 و100 مليون جنيه إسترليني.

يعتبر مدرب بايرن توماس توخيل التعاقد مع رأس حربة أولوية، في موازاة اقتراب المهاجم السنغالي ساديو ماني من الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وأوردت وسائل إعلام إنجليزية أن بايرن يأمل بألا يُظهر كين أي رغبة في توقيع عقد جديد مع توتنهام.

وكان رئيس بايرن ميونيخ هربرت هاينر اعتبر أن التعاقد مع هداف منتخب إنجلترا سيشكّل نقلة نوعية في الدوري الألماني، بقوله لمجلة "كيكر" الألمانية: "في الدوري الألماني لم يعُد لدينا الكثير من النجوم العالميين".

وأضاف: "يحاول بايرن دائماً جلب نجوم، هاري كين لاعب جذاب جداً وقائد إنجلترا وهداف حقيقي، سينفعنا نحن والبوندسليغا أيضاً".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هاري كين توتنهام بايرن ميونخ