كأس الملك سلمان.. الترجي يتعثر أمام الشرطة ويعقد من وضعه

الأحد 30 يوليو 2023 06:58 م

فرض نادي الشرطة العراقي نتيجة التعادل السلبي دون أهداف على نظيره الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وعلى ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، ظهر الفريق التونسي، صاحب الرقم القياسي في التتويج بالمسابقة (3 ألقاب)، بصورة باهتة في الشوط الأول، حيث عجز عن صنع هجمات مثمرة واصطدم بتماسك دفاع وخط وسط نادي الشرطة، وظهر التأثر واضحًا بغياب الثنائي غيث الوهابي (في الوسط) ومحمد علي بن حمودة (في الهجوم).

وفي الشوط الثاني، تحرّك لاعبو المدرب معين الشعباني، وأظهروا وجهًا هجوميًا أكثر فاعلية، حيث توالت الفرص والمحاولات، ولكن دون بلوغ الهدف المنشود، لينتهي اللقاء على واقع اقتسام النقاط.

ووضعت هذه النتيجة حظوظ الترجي، صاحب نقطة يتيمة حتى الآن، في موقف صعب، بعد خسارته في المواجهة الافتتاحية أمام الاتحاد السعودي (1-2)، في حين بلغ الشرطة، بطل الدوري العراقي، نقطته الرابعة ليتصدّر المجموعة مؤقتًا بفارق نقطة عن الاتحاد.

وسيكون الترجي أمام حتمية الانتصار أمام مواطنه النادي الرياضي الصفاقسي في الجولة الثالثة والأخيرة، وانتظار أن تخدمه بقية النتائج من أجل ضمان تأهله إلى الدور ربع النهائي.

وشهدت مواجهات هذا اليوم الثالث من البطولة تعادل أهلي طرابلس الليبي مع الوداد الرياضي المغربي بهدف لمثله، كما ستستكمل لاحقًا بمواجهتي النادي الصفاقسي التونسي واتحاد جدة السعودي، ومواطنه الهلال مع السد القطري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الملك سلمان الترجي الشرطة