بمهاجم مثير.. الخليفي يوجه رسالة إلى مبابي المغضوب عليه

الثلاثاء 8 أغسطس 2023 12:21 م

وجه رئيس نادي باريس سان جيرمان، رسالة قوية إلى نجم الفريق كيليان مبابي الذي يعاني من توتر مع الإدارة في الفترة الأخيرة، بعد إعلانه الرحيل عن نادي باريس الموسم المقبل، ورفضه تفعيل بند تمديد عقده لموسم آخر على الأقل، أي حتى يونيو 2025.

ويؤدي مبابي حاليًا تدريباته مع اللاعبين المستبعدين، فيما أشارت تقارير إعلامية فرنسية إلى أن اللاعب بات مهددًا بقضاء موسم أبيض، في ظل شكوك إدارة النادي بوجود اتفاق مسبق بين اللاعب ونادي ريال مدريد الإسباني.

وخلال إعلان سان جيرمان عن وصول مهاجمه الجديد جونزالو راموس، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء حتى نهاية الموسم، قال الخليفي: "يسعدنا جدًا الترحيب بجونزالو في عائلة باريس سان جيرمان كمهاجمنا الجديد المثير".

وأضاف: "جونزالو لاعب دولي شاب رائع يتمتع بحماس كبير ويقاتل من أجل الفريق، هذه هي نوعية اللاعبين الذين يشكلون مستقبل مؤسستنا العظيمة".

واتفقت أغلب وسائل الإعلام الفرنسية على أن هذه الكلمات القوية من الخليفي لم تكن سوى رسالة جديدة مبطنة إلى مبابي قائد المنتخب الفرنسي، الذي يبدو أنه لم يعد يمثل سان جيرمان ومستقبله حاليًا، خاصةً بعد انقطاع الحوار وحبل الود بينه وبين الإدارة الباريسية.

وتوترت العلاقة بين باريس سان جيرمان واللاعب منذ أن أرسل نجم الفريق خطابًا إلى النادي في يونيو الماضي، يبلغه فيه بعدم رغبته في تفعيل خيار تمديد عقده حتى صيف 2025، لتؤكد إدارة باريس أنها لا ترغب في السماح للاعبها بالرحيل مجانًا مع نهاية الموسم المقبل، مخيّرة إياه بين التمديد أو الرحيل في الصيف الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان مبابي الخليفي

عرض جديد من سان جيرمان لمبابي مع بند للرحيل واللاعب يرد