كأس الملك سلمان.. الهلال يتخطى الشباب ويلاقي النصر في النهائي

الأربعاء 9 أغسطس 2023 08:47 م

فاز الهلال السعودي على مواطنه الشباب بنتيجة 3-1، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، ليبلغ المباراة النهائية بجدارة، ويضرب موعدا مع جاره النصر المتأهل سلفًا، حيث تقام المواجهة الختامية للبطولة يوم السبت 12 أغسطس المقبل.

وأمام جمهور غفير على ملعب الملك فهد بالطائف، دخل لاعبو الهلال المواجهة بقوة منذ البداية، ليتمكن محمد كنو من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 9 بضربة رأسية قوية إثر توزيعة بالمقاس من زميله البرتغالي روبن نيفيز.

وفي الدقيقة (25) وقع عبد الله المعيوف، حارس الهلال في المحضور، حين لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، في محاولة منه لإبعاد تسديدة عبد الله الجوهي، ليترك فريقه يكمل المواجهة بعشرة لاعبين، لكن ذلك لم يؤثر سلبيا على زملائه، حيث نجح مالكوم في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (45+3) بعد متابعته لتمريرة سافيتش.

مع بداية الشوط الثاني بادر لاعبو الشباب للهجوم مستغلين النقص العددي للفريق الهلالي، ليتمكن الكولومبي كويلار في الدقيقة (57) من تسجيل هدف.

وتراجع لاعبو الهلال للدفاع على مكسبهم، في ظل الحملات الهجومية التي شنها لاعبو الشباب، خاصة مع النقص العددي، حيث حاول رفاق مالكوم تسيير المواجهة لمصلحتهم من دون خطأ.

وسجل الهلال الهدف الثالث عن طريق عبد الله الحمدان عند الدقيقة (90+5)، بعد عمل رائع من الدوسري، منهيا المواجهة بأفضل سيناريو ممكن، خاصة بعد الضغط المتواصل للاعبي الشباب على مرمى الحارس البديل حبيب الوطيعان.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال الشباب كأس الملك سلمان

كأس الملك سلمان.. رونالدو يقود النصر لنصف النهائي

كأس الملك سلمان.. كريستيانو يقود النصر للفوز باللقب على حساب الهلال