أهلي جدة يعلن ضم الإيفواري كيسي من برشلونة

الأربعاء 9 أغسطس 2023 09:51 م

أعلن نادي الأهلي السعودي تعاقده مع الإيفواري فرانك كيسي قادما من برشلونة، مقابل 12.5 مليون يورو حسبما كشف نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي.

ولم يكشف الأهلي عن قيمة العقد أو مدته، مكتفيًا بالتعليق على الصفقة بعبارة :"مسيرة حافلة مع الكبار، وللقصة بقية.. هنا الأهلي".

وشكر برشلونة لاعبه الإيفواري على الفترة القصيرة التي قضاها معه (موسم واحد) بعدما انضم إليه في صفقة انتقل حر صيف عام 2022 قادمًا من ميلان الإيطالي، حيث لم يتمكن اللاعب من فرض نفسه في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز خلال الموسم الماضي.

وانضم كيسي إلى كوكبة من النجوم الكبار الذين انضموا هذا الصيف إلى الأهلي، على غرار الجزائري رياض محرز، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والفرنسي آلان سان ماكسيمين، إضافة إلى حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي.

((!))

ويدشّن الأهلي الموسم الجديد من الدوري السعودي بمواجهة الحزم يوم الجمعة 11 أغسطس/ آب المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، لحساب الجولة الأولى من الدوري المحلي الذي عاد إليه الفريق بعد موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الثانية "دوري يلو".

وتلقى كيسي اهتمامًا كبيرًا من نادي يوفنتوس الإيطالي في بداية سوق الانتقالات الصيفية؛ لكنه رفض الانتقال إليه كما رفض فكرة العودة إلى الدوري الإيطالي من الأساس، إذ قضى فيه مواسم عديدة بألوان ميلان.

جدير بالذكر أن كيسي قد شارك مع برشلونة في 43 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أخرى.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي كيسي برشلونة

فيرمينو يُسجل ثنائية.. أهلي جدة يفوز على شتولفيلدن بـ18 هدفاً