الدوري السعودي.. اتفاق جيرارد يهزم النصر والهلال يفوز بثلاثية مالكوم

الاثنين 14 أغسطس 2023 09:37 م

قلب فريق الاتفاق الطاولة على ضيفه النصر وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، باستاد الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري "روشن" السعودي، ليعكر عليه احتفالاته بالتتويج الأول في التاريخ بالبطولة العربية للأندية على حساب الهلال يوم السبت الماضي.

وسجل ساديو ماني الهدف الوحيد للنصر، في حين سجل روبين كايسون وموسى ديمبيلي ثنائية الاتفاق.

وبذلك يكون الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد قد نجح في أول اختبار له في الدوري كمدرب للاتفاق بعد فترة تحضيرية مخيبة للآمال شهدت فشله في تحقيق أي فوز.

في حين خسر النصر 3 نقاط في مباراته الأولى بدوري "روشن"، بعد ساعات فقط من تتويجه بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال نسخة 2023 التي استضافتها السعودية على مدار الأسبوعين الماضيين.

وبالجولة ذاتها فاز الهلال على أبها بنتيجة 3-1، حيث تألق البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، الوافد الجديد على "القلعة الزرقاء"، في هذه المواجهة بتسجيله "هاتريك"، في حين سجل التونسي سعد بقير هدف أبها الوحيد.

وقال اللاعب القادم من زينيت سان بطرسبيرج الروسي بأكثر من 40 مليون يورو: "سعيد بهذا الانتصار وأتمنى لزميلي ياسر الشهراني مواصلة التألق، وأود إهداء هذا الهاتريك لابني الذي أكمل ثلاثة أشهر اليوم، أو أهديه هدف وابن عمي هدف والثالث لأسرتي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري السعودي الهلال أبها النصر الاتفاق

سخرية إنجليزية بسبب 696 مشجعا في الدوري السعودي