زياش يفشل في اجتياز الفحص الطبي مع غلطة سراي

الخميس 17 أغسطس 2023 03:23 م

كشفت مصادر صحفية أن صفقة انتقال حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي إلى غلطة سراي لم تكلل بالنجاح، بعد فشل النجم المغربي في اجتياز الفحص الطبي مع النادي التركي.

وقال خبير الانتقالات "ويلفريد جيني" عبر برنامج "توداي إنسايد" إن إصابات الساق اليسرى أفشلت اجتياز زياش للفحوص الطبية مع غلطة سراي.

وتأتي هذه الأنباء لتتعارض مع المعلومات التي تحدث بها الصحفي الشهير رودي غاليتي، والذي قال إن الجزء الأول من فحوص زياش مع غلطة سراي والتي أقيمت في العاصمة الإنجليزية لندن، قد سار بشكل جيد، بانتظار إكمال الجزء الأخير من هذه الفحوص في غلطة سراي صباح اليوم الخميس.

وتابع: "كما قلت في وقت سابق إن سارت الأمور على ما يرام، فسيسافر زياش إلى تركيا لتوقيع عقود انضمامه إلى غلطة سراي"، وهي المعلومات التي تتعارض تمامًا مع تلك التي أطلقها جيني في وقت سابق.

وكان النجم البالغ من العمر 30 عامًا، قريبًا من الانضمام إلى صفوف النصر السعودي قبل أن تنهار الصفقة بسبب فشله في اجتياز الفحوص الطبية بفعل معاناته من مشكلة مزمنة في الركبة، وفقًا لما أوردته تقارير.

وسرعان ما نشر زياش صورة لركبته في ملعب التدريب عبر يومياته بحسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلّق عليها ساخرًا: "مشكلات في الركبة.. حقًّا؟!".

جدير بالذكر أن النجم المغربي صاحب الـ30 عامًا اكتفى بالظهور في 24 مباراة مع تشيلسي طوال الموسم المنصرم، قدّم خلالها 3 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 929 دقيقة فقط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركيا غلطة سراي حكيم زياش

طائرة خاصة لنقل زياش إلى تركيا وحشد جماهيري لاستقباله في غلطة سراي