الدوري السعودي.. النصر والشباب يتعرضان لهزيمة والاتفاق يهزم الحزم

الجمعة 18 أغسطس 2023 09:33 م

تلقى نادي النصر هزيمة مؤثرة على أرضه وبين جماهيره، أمام ضيفه التعاون 0-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وهذه هي الهزيمة الثانية تواليا للنصر الذي استهل مشواره في الموسم الجديد بهزيمة مؤثرة أمام مضيفه الاتفاق 1-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الاثنين الماضي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وعلى نفس النهج، تصدى عبد القدوس عطية حارس نادي الوحدة لركلتي جزاء في مباراة الشباب خلال الدقيقتين 17 و89، ليقود فريقه لتحقيق أول فوز له هذا الموسم في دوري روشن السعودي بنتيجة 3-1، في لقاء مثير لحساب الأسبوع الثاني.

وواصل بذلك نادي الشباب بدايته السيئة في دوري روشن، بفشله في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن تعادل في الأسبوع الأول مع الأخدود الصاعد 1-1، فيما حقق الوحدة أول فوز له.

وفي مباراة أخرى، لم يتأثر الاتفاق بالغياب المفاجئ للثنائي سنوسي الهوساوي وجوردان هندرسون في اللحظات الأخيرة قبل المباراة لأسباب صحية، ونجح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في دوري روشن السعودي على حساب مضيفه الحزم (2-0) في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية الدوري السعودي النصر الاتفاق الشباب

لقطة من الملعب.. كريستيانو يطلب دعم الجماهير ويغادر الملعب غاضبا (فيديو)

بـ102 مليون يورو.. برتغالي جديد يجاور كريستيانو في النصر السعودي