كأس أمريكا.. ميسي يقود إنتر ميامي للنهائي بثنائية

الخميس 24 أغسطس 2023 08:42 م

حول نادي إنتر ميامي تأخره بهدفين دون رد إلى تعادل مثير في الأشواط الإضافية بنتيجة 3/3 أمام مضيفه سينسيناتي قبل تحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/5 ويبلغ نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة.

ومع تقدم الفريق الضيف بهدفين حتى الدقيقة 68 ليجرى إنتر ميامي 5 تبديلات نجحت في تغيير النتيجة وتحقيق التعادل في الوقت القاتل.

وشهدت الدقيقة 68، صناعة ميسي لهدف التقليص بتمريرة عرضية رائعة من ركلة حرة مباشرة نفذها من الرواق الأيسر وجدت رأس اللاعب الإكوادوري ليوناردو كامبانيا، ليودعها في الشباك بطريقة رائعة أعادت لإنتر ميامي آماله في التواجد في المباراة النهائية من جديد.

وبصناعة ثانية تكفل ميسي بالهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90+7،  حين قام بعرضية حولها ليوناردو كامبانيا برأسه في الزاوية اليمنى لحارس المرمى.

وعوض كامبانيا بهذه الثنائية تفننه في إهدار الفرص السهلة قبل عدة أيام أمام ناشفيل في نهائي كأس دوريات أمريكا الشمالية والوسطى، الذي توج به فريق إنتر ميامي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 9-10 بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي للقاء بداية هذا الأسبوع.

ومع الوقت الإضافي، أحرز كلا الفريقين هدفا جديدا ليتجها لركلات الترجيح ويضيع لضيف ركلة يستغلها إنتر ميامي ويحسم تأهله للنهائي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إنتر ميامي ميسي كأس أمريكا