الدوري السعودي.. فوز الأهلي والاتحاد يضعهما في الصدارة والهلال للنقطة الـ7

الخميس 24 أغسطس 2023 09:33 م

في مباراة مثيرة، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على الأخدود بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، نجح فرانك كيسية في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة (90+6)، ليقتنص ثلاثة نقاط غالية أمام الأخدود.

هذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب الصدارة.

وفي الجولة نفسها، حقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يحتل فريق الرياض المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

وسجل أهداف الاتحاد كريم بنزيما في الدقيقة 18، وعبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 25 و45+9، وصالح العمري في الدقيقة (90+7).

وفي ثالث المباريات، حسم نادي الهلال موقعة الجولة الثالثة من دوري روشن لكرة القدم، بفوز على الرائد برباعية نظيفة.

وافتتح أليكساندر ميتروفيتش أهداف الهلال في الدقيقة الثانية والأربعين من زمن الشوط الأول، برأسية المهاجم الجديد ميتروفيتش، واستطاع سالم الدوسري أن يسجل ثنائية في الدقيقة 56 من علامة الجزاء ثم بهدف في الدقيقة 69 فيما سجل عبدالله الحمدان في الدقيقة 89 هدف الهلال الرابع ليقتل المباراة.

ورفع الهلال رصيده للنقطة السابعة بعد فوزين وتعادل.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال الأهلي الدوري السعودي اتحاد جدة