من أجل تمكين المرأة.. أنس جابر تستثمر بكرة القدم الأمريكية

السبت 26 أغسطس 2023 09:23 م

دخلت نجمة التنس التونسية أنس جابر عالم الاستثمار كمالكة في نادي نورث كارولينا لكرة القدم للسيدات، وذلك بعد موافقة الدوري الوطني لكرة القدم للسيدات، وأعلنه النادي.

وبذلك الإعلان أصبحت جابر ثاني لاعبة تنس محترفة تستثمر في النادي بعد نعومي أوساكا، التي انضمت إلى النادي في عام 2021، والهدف من انضمام جابر هو مواصلة دعم النادي، والرياضة النسائية بشكل عام.

وقال النادي على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت: "يتم استخدام رأس المال لتعزيز التجربة اليومية للاعبين والموظفين والمشجعين على حدٍ سواء، مع التوجه أيضًا نحو مشاريع طويلة الأجل لتنمية العلامة التجارية للنادي".

وأضاف: "سيساعد وصول جابر أيضًا على تنمية الوعي والجماهيرية بالشجاعة، محليًا وخارجيًا؛ إذ يشرفنا أن نرحب رسميًا بـ أنس في عائلة Courage لدينا".

وتابع: "إنها مناسبة رائعة لمنظمتنا باعتبارها رياضية من الطراز العالمي، وصاحبة رؤية، ومؤمنة بقيمة كرة القدم النسائية وقوتها، لقد أثبتت أنس أنها سيدة أعمال ناجحة جدًا، كما أن إيمانها وثقتها بنا ليس شيئًا نأخذه على محمل الجد".

وقالت النجمة التونسية عند التقديم: "كرة القدم وتمكين المرأة هما شغفي الرئيسي خارج التنس، عندما حصلت نعومي على حصة في فريق Courage، سألتها إذا كانت ستمنحني مركزًا أساسيًا كمهاجمة، لكنها قالت لا... لذا فعلت الشيء الأفضل وأصبحت مالكة". 

وقالت جابر: "إن فريق الشجاعة هو النادي المثالي بالنسبة إلي من حيث القيم والطموحات المشتركة، داخل الملعب وخارجه".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أنس جابر تونس أمريكا

أنس جابر تهزم الإرهاق وتتأهل للدور الثاني بأمريكا المفتوحة للتنس