30 مليون يورو.. برشلونة يحدد سعر المغربي الزلزولي

السبت 26 أغسطس 2023 10:10 م

حدد نادي برشلونة سعر تخليه عن اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي قبل أيام من نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأمضى الزلزولي موسمه الماضي مُعارا إلى أوساسونا؛ وقدم مستويات مميزة ليعود إلى برشلونة خلال الصيف، إلا أنه بدا مرشحًا لمغادرة "كامب نو" ببيع نهائي أو على سبيل الإعارة، رغم طلب تشافي الإبقاء عليه إلا أن المعاناة المادية للنادي الكتالوني تجعل برشلونة منفتحًا على فكرة بيعه.

وأبلغ تشافي إدارة برشلونة بالزلزولي كبديل للفرنسي عثمان ديمبيلي الذي رحل صوب باريس سان جيرمان، كما أكد لوكيل أعماله خافي غاريدو أنه ينوي الاعتماد على الزلزولي هذا الموسم.

ويريد برشلونة الحصول على مبلغ 30 مليون يورو للموافقة على بيع الزلزولي، ولكن هذا السعر يُعد بعيدًا عن الخيارات المتاحة للاعب في الوقت الحالي.

ويملك برشلونة عروضًا من أستون فيلا وباير ليفركوزن ولكن قيمتهما 15 مليون يورو، وهو مبلغ بعيد تمامًا عن ما يرغب النادي الكتالوني في الحصول عليه.

وسيحاول برشلونة الحصول على عرض مالي قيمته 30 مليون يورو، لإنعاش خزائنه في ظل معاناته المادية بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا "كوفيد-19" وسوء الإدارة.

الجدير بالذكر أنّ الزلزولي مع الفريق الأول بنادي برشلونة، شارك في 14 مباراة فقط وسجل هدفًا وحيدًا وكان ذلك في شباك أوساسونا برسم الجولة الـ17 في الموسم الماضي من الليغا.

المصدر | موندو ديبورتيفو - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة الزلزولي تشافي