كلوب يرد على تطورات قصة صلاح واتحاد جدة

الأحد 27 أغسطس 2023 09:38 م

رد مدرب نادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بكلمات معدودة على قصة الانتقال المحتمل لنجمه الدولي المصري محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في مقابلة صحفية بعد فوز بشق الأنفس على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد.

كما تحدث يورجن كلوب على عدد من لاعبيه في كواليس ملعب سان جيمس بارك في مدينة نيوكاسل، بعدما انتصر فريقه في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1.

وتصدر اسم محمد صلاح حديث كلوب بعد التكهنات الكثيرة التي انتشرت عن قرب انضمامه لصفوف نادي الاتحاد السعودي هذا الصيف.

وقال كلوب لقناة سكاي سبورتس "كانت المباراة أصعب بكثير من مباراة برشلونة (في دوري أبطال أوروبا عام 2019) اليوم كان مختلفاً، لم نبدأ المباراة بشكل جيد واستقبلنا هدفاً وحصلنا على بطاقة حمراء ثم عدنا بقوة".

أضاف "لقد لعبنا بشكل أفضل، في الشوط الأول كان هناك شعور بأن شيئاً قد يحدث، داروين نونيز قدم أداءً رائعاً ولا أعتقد أننا كنا بحاجة إلى الكثير من الحظ، لقد نجحنا في تهدئة المباراة وأشركنا داروين، وكان من الواضح أنه كان متحمساً، لقد حظينا بلحظات كرة قدم جيدة لقد كان المستوى فائق النضج".

قدم كلوب رداً صريحاً ببضع كلمات على الأسئلة حول مستقبل محمد صلاح، حيث قال له الصحفي إن الحديث عن انتقال صلاح إلى السعودية لم يختف ورد كلوب على الفور قائلاً: "بالنسبة لي، لقد حدث ذلك (اختفى)".

وتطرق كلوب إلى وضعية داروين نونيز في الفريق: "أتفهم السؤال، من الواضح أنه ليس سعيداً، نحن في وقت مبكر من الموسم، نحن بحاجة إلى إيجاد الاستقرار والنتائج، سيلعب ليس هناك شك في ذلك، نحن بحاجة للجميع، نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة".

المصدر | د ب أ

  كلمات مفتاحية

السعودية صلاح اتحاد جدة كلوب

الكلاسيكو السعودي.. اتجاد جدة يسعى لفرض سطوته والهلال يأمل في العودة