الخليفي: السعودية لا تمثل خطرا على الدوريات الأوروبية

الخميس 7 سبتمبر 2023 04:44 م

عقب انتخابه رئيساً لرابطة الأندية الأوروبية خلال الجمعية العمومية التي عقدت في برلين الخميس، استبعد ناصر الخليفي إمكانية سحب دوري روشن السعودي للبساط من أسفل الكرة الأوروبية خلال الفترة القادمة، بعدما أنفق مبالغ طائلة على تعاقدات جديدة خلال الميركاتو الصيفي 2023، وبعد أشهر قليلة من ضم أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ووسط حديثه عن إمكانية طرد أندية ريال مدريد الإسباني ومواطنه برشلونة ويوفنتوس الإيطالي من المسابقات الأوروبية بسبب إطلاق مشروع مسابقة دوري السوبر الأوروبي المثير للجدل أكد الخليفي أنه لا يعتقد أن هذه البطولة ستنطلق قائلا: "لا أحد يريد أن يفعل ذلك نحن لا نهتم بما يفعلونه هم في الخارج".

أوضح الخليفي: "في السابق كانت هناك ثلاثة فرق، الآن هناك فريقان" في إشارة إلى تبقي ريال مدريد وبرشلونة، بعد انسحاب يوفنتوس من المشروع.

وتطرق الخليفي للحديث عن كرة القدم السعودية، وما إذا كان من الممكن أن تشكل تهديداً لكرة القدم الأوروبية. قائلاً: "لا أعتقد أن هناك أي خطر، نحن نركز على أوروبا وأنديتنا، لدينا أفضل وأهم المسابقات وأفضل اللاعبين، ليس من حقي أن أحكم على ما يحدث خارج أوروبا، نحن نركز على أنفسنا".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الخليفي السعودية باريس سان جيرمان

الخليفي يحسم مشاركة الأندية السعودية بأبطال أوروبا

ميركاتو جنوني.. كم أنفقت الأندية السعودية بنهاية فترة الانتقالات؟

لماذا لا يستطيع رونالدو وبنزيما ونيمار جذب الجماهير في الدوري السعودي؟