الأهلي القطري يعلن تعاقده مع الألماني دراكسلر

الاثنين 18 سبتمبر 2023 05:57 م

أعلن النادي الأهلي القطري لكرة القدم اليوم الإثنين تعاقده مع الجناح الألماني يوليان دراكسلر لمدة موسمين، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر النادي صورًا لدراكسلر وهو يحمل القميص رقم 7، بعد أن أجرى الفحص الطبي، الأحد، في الدوحة، وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب الإسباني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي.

وسيشكّل اللاعب الألماني ذو الـ 29 عامًا دفعةً قويةً لـ"العميد" الذي يعاني الأمرّين في الدوري القطري، بعدما خسر المباريات الثلاثة التي خاضها حتى الآن واستقبلت شباكه عشرة أهداف، ويحتل المركز قبل الأخير.

ونقل النادي عن رئيسه عبد الله الملا قوله إنه يتطلع إلى أن يكون فريق كرة القدم: "في أفضل مستوياته في الفترة المقبلة من أجل إرضاء جماهير الأهلي.. والعودة إلى مكانة الأهلي في خارطة الكرة القطرية".

ولفت رئيس النادي الذي وقّع على عقد دراكسلر في استاد الثمامة الذي استضاف مباريات في مونديال 2022: "أن خسارة النادي ثلاث مباريات لا تعني نهاية الموسم الذي ما زال طويلًا".

كما نقل النادي عن دراكسلر: "سعادته بالانضمام إلى مجموعة النجوم في الدوري القطري وقال إن سمعة قطر كبيرة في الرياضة عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص"، مشيرًا إلى أنه لم يتردد في الانتقال إلى النادي الأهلي.

ولمع نجم الدولي الألماني مع نادي شالكه الذي لعب له 168 مباراة وسجل 29 هدفًا، قبل أن ينتقل الى فولفسبورغ بصفقة كبيرة صيف 2015، ثم إلى باريس سان جيرمان عام 2017، وقضى الموسم الماضي معارًا إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

وخاض دراكسلر مع باريس خلال المواسم الخمسة 198 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 26 هدفًا وصنع 41 هدفًا.

المصدر | أ ف ب

  كلمات مفتاحية

الأهلي القطري دراكسلر