حياة شخصية مذبذبة.. نيمار يورط نفسه في فضيحة بإسبانيا

الأحد 24 سبتمبر 2023 07:18 م

كشفت تقرير إسباني عن تورط  البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي، في فضيحة  مع فتاتين شُوهد معهما في إسبانيا، قبل أسابيع قليلة من أن يصبح أبًا لطفلة من شريكته برونا بيانكاردي. 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، سافر نيمار إلى السعودية وانضم إلى الهلال ليبدأ حياة جديدة في كرة القدم، لكن حياته الشخصية ما زالت متذبذب، رغم أن البرازيلي سيكون أبًا للمرة الثانية، وللمرة الأولى من شريكته بيانكاردي التي من المنتظر أن تنجب طفلة خلال شهر تقريبًا.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تفاصيل الواقعة التي تورط فيها البرازيلي نيمار، قائلة: "توجه لاعب الهلال إلى بيرو مع منتخب بلاده ليخوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي ستُقام عام 2026، وهناك قدّم أداء رائعا، وحطم رقم بيليه وانفرد بلقب الهداف التاريخي للبرازيل، ثم بعد ذلك ذهب إلى إسبانيا للاحتفال".

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، سافر إلى إسبانيا للاستمتاع مع العديد من أصدقائه، برفقة فتاتين بدا واضحًا أنه في علاقة عاطفية معهما، ليثير التساؤلات بسبب ذلك.

وعلقت شريكة اللاعب البرازيلي بيانكاردي على هذه الفضيحة قائلة: "أنا على علم بما حدث وأشعر بخيبة أمل مرة أخرى، لكن في المرحلة الأخيرة من حملي، يتجه اهتمامي حصريًا إلى ابنتي، وهذا كل ما أفكر فيه حاليًا".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار الهلال البرازيل

لافتة "الوقح" تنهي علاقة نيمار بالجمهور الفرنسي

موسم واحد في السعودية.. مفاجأة غريبة بعقد نيمار مع الهلال