معاداة مورينيو قد ترحل بالبرتغالي عن روما في الموسم المقبل

الأربعاء 11 أكتوبر 2023 09:17 ص

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو عدم ثقته في الاستمرارية مع نادي روما في الموسم المقبل؛ بسبب سياسة "معاداة مورينيو" التي يتبعها أولئك الذين يشعرون بالسعادة عندما لا يفوز النادي الإيطالي.

وتبقى لمورينيو أقل من عام في عقده مع فريق العاصمة الإيطالية (حتى يونيو 2024)، إلا أنه كشف عبر لقاء له مع "سكاي سبورت الإيطالية" ملامح مستقبه مع النادي.

وبسؤاله عما إذا كان سيبقى في النادي في العام المقبل أجاب مورينيو: "لا أعرف. قبل نهائي بودابست، وعدت اللاعبين بأنني سأبقى، بعد المباراة مع سبيتسيا في الملعب الأولمبي، أخبرت المشجعين أنني سأبقى، وها أنا الآن".

ووصل مورينيو مع روما إلى نهائيين أوروبيين خلال فترة وجوده في العاصمة، وفاز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في عام 2022، لكنه خسر نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية في بودابست الموسم الماضي.

وتابع مورينيو: "إن معاداة مورينيو يتبعها أشخاص يشعرون بالسعادة عندما لا يفوز روما وعندما لا يحقق روما أي نجاح أوروبي، إنهم يستمتعون على الراديو وهذا جيد، أقول هذا لأنني أقابل أشخاصاً في الشارع، في أي جزء من العالم، يشبهون أسلوب حياتي في العيش، بالنسبة لي المباراة الأكثر أهمية دائماً هي المباراة التالية، الماضي هو التاريخ".

مورينيو فتح باب الشك حول مستقبله مع روما الأسبوع الماضي عندما قال إنه سيدرب في المملكة العربية السعودية يوماً ما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

روما مورينيو السعودية