بقيمة 150 ألف دولار.. السعودية تدشن مسابقتين لأشرس رجل على وجه الأرض

الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 02:23 م

أعلن "موسم الرياض 2023"، عن مسابقتين جديدتين لنزال الرجل "الأشرس على وجه الأرض" عبر عدد من المواقع العالمية بميدان بيكاديلي في لندن، وشاشات تايم سكوير في نيويورك، وأيضا في لاس فيجاس.

وتمكن المسابقتين المتابعين من المشاهدة عبر "باركود" ينقل أفضل صورة من خلال تقنية الواقع المعزز للبطلين في الملاكمة فرنسيس إنجانو، وتايسون فيوري، بقيمة جائزة تقدر بـ50 ألف دولار للأولى.

أما المسابقة الأخرى فتعتمد على التوقُع الصحيح لنتيجة النزال والجولة التي يحسم فيها، إضافة إلى طريقة حسمه، بجائزة تصل لـ 100 ألف دولار، كما يمكن المشاركة في المسابقتين عبر الموقع الإلكتروني.

وتشهد السعودية النزال الأسطوري بين الملاكمين الشهيرين، حيث يواجه بطل العالم الحالي في الملاكمة تايسون فيوري نظيره فرانسيس انجانو، البطل السابق في الفنون القتالية داخل حلبة الملاكمة، في نزال تاريخي لتحديد "أشرس رجل على وجه الأرض".

ويحتفي موسم الرياض بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الحالي تحت شعار "بيج تايم"، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة السعودية، خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية أشرس رجل على وجه الأرض موسم الرياض

موسم الرياض.. تايسون فيوري بطلاً لنزال أشرس رجل