ميسي ينهي جدل الإعارة إلى الهلال السعودي

الخميس 19 أكتوبر 2023 06:55 م

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل بشأن الأنباء التي ربطته بالانتقال على سبيل الإعارة إلى الهلال السعودي أو إلى أي فريق آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم ميسي لإنتر ميامي الأمريكي في الصيف بعقد يمتد حتى العام 2025، بعد صراع شرس مع الهلال، قبل أن يعود اسم اللاعب الأرجنتيني للارتباط بالأندية السعودية مجددا خلال الأيام الماضية، حيث أفادت تقارير صحافية برغبة أندية الدوري السعوي في استعارة الأرجنتيني، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2024".

وزاد ارتباط اسم "ليو" بالانتقال إلى الملاعب السعودية، وخاصة إلى الهلال، بعد فشل إنتر ميامي، في التأهل إلى التصفيات النهائية للمنافسة على لقب الدوري الأمريكي، بالإضافة إلى الاشتباه بإصابة البرازيلي نيمار، جناح الهلال، بـ"قطع" في الرباط الصليبي للركبة.

وأغلق ميسي الباب بتصريحات نقلتها شبكة "ESPN"، مؤكدًا استمراره مع الفريق الأمريكي، قائلا: "سألعب باقي مباريات الموسم الحالي مع إنتر ميامي حتى بعد فقدان الأمل بالمنافسة على لقب الدوري لكي أصل إلى الأرجنتين في فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر القادم، وأنا بكامل جاهزيتي".

وكشف ميسي أنه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر، سيسافر مع أسرته إلى الأرجنتين لقضاء فترة إجازة طويلة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنيتن الهلال

برشلونة يفكر في هذا الموعد لإقامة "مباراة وداعية" لميسي

ميسي ينهي موسمه مع إنتر ميامي بالخسارة