مشجع يستنكر تصرف ليفربول معه بعد دعمه فلسطين (فيديو)

السبت 28 أكتوبر 2023 01:57 ص

كشف أحد مشجعي فريق ليفربول عن عدم الظهور في ملعب "الأنفيلد" مرة أخرى بعد ردة فعل قاسية تلقاها نتيجة دعمه فلسطين، خلال مواجهة تولوز في الدوري الأوروبي.

والتقى الفريقان على ملعب "الأنفيلد" في الجولة الثالثة من دور مجموعات الدوري الأوروبي، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف.

وطالب ليفربول عبر بيان له قبل المباراة مشجعيه بعدم رفع أعلام فلسطين وإسرائيل في الملعب فيما حمل المشجع معه علم فلسطين وارتدي سترة كُتبت عليها "فلسطين حرة"، مما أدى إلى تعرضه لرد فعل سيئة.

وكتب مشجع ليفربول عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "في الليلة الماضية، حطمني النادي الذي عشقته منذ أن كنت في الخامسة من عمري، كل شيء ظننت أننا ندافع عنه بدا وكأنه مهزلة بالنسبة لشعار لن تسير وحدك أبدًا وحرية التعبير".

وأضاف: "أسافر لمدة 3 ساعات في كل مباراة على أرضي حتى عندما لا أتمكن من الحصول على تذكرة لأكون في المدينة لحضور المباراة".

وأردف: "لقد وجدت أنه من الغريب حقًا السماح لجماهيرنا بدعم أوكرانيا وإحضار تلك الأعلام، بالإضافة إلى قيام النادي نفسه ببيع بضائع LFC X أوكرانيا في متجر النادي، ولكن عندما رفعت علم فلسطين في ملعب الأنفيلد، هرع ناحيتي مجموعة من المسؤولين، كما لو كان معي سلاح، حيث تم اصطحابي إلى الخارج، تم انتزاع العلم من يدي، وطُلب منه خلع السترة أو مغادرة النادي".

واستكمل: "تدخلت الشرطة بعد ذلك وتم أخذ بياناتي ورقم مقعدي وطلبوا مني جمع أغراضي في نهاية المباراة، ثم تم إعادتي إلى مقعدي في هذا الطقس المتجمد مرتديًا قميصًا، وكان لدي علمان آخران، لقد قررت عدم الخروج لأن الوضع برمته ترك مذاقًا سيئًا في فمي، أردت فقط أن تنتهي المباراة حتى أتمكن من العودة إلى منزلي".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فلسطين ليفربول