بسبب استبداله.. الجزائري بونجاح يثير الجدل في الدوري القطري

الأحد 29 أكتوبر 2023 02:22 م

أثار مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، الجدل في دوري "نجوم إكسبو" بعد اعتراضه على استبداله خلال مواجهة فريقه لـ"معيذر" والتي انتهت بفوز السد بثنائية ضمن مباريات الجولة السادسة.

وعانى الدولي الجزائري من صيام تهديفي وتراجع في المستوى بسبب الإصابة والإجهاد البدني؛ لكنه تجاوز الأمر بثلاثية من سداسية الزعيم في شباك الفيصلي الأردني ضمن دوري أبطال آسيا.

وعاد لاعب السد إلى نقطة الصفر بصيام تهديفي أمام معيذر؛ مما دفع بمدربه إلى استبداله في الدقيقة 65، وهو الأمر الذي أثار امتعاض بونجاح الذي رغم تحيته لمدربه وزملائه بعد مغادرته أرضية الملعب، إلا أنه لم يبقَ في دكة البدلاء وغادر إلى غرف تغيير الملابس.

تصرف بغداد أثار استياء محللي ونقاد الدوري القطري خلال تحليل المباراة رغم إرجاع البعض للأمر لكونه بسبب الضغوط على اللاعب وتقليل حظوظه في الحصول على فرصة مع المدرب جمال بلماضي للدخول ضمن قائمة المنتخب الجزائري المعنية بخوض كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام القادم، خاصة بعد عدم استدعائه في معسكرات المنتخب.

بونجاح خاض 11 مباراة مع السد هذا الموسم، سجل فيها 6 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين؛ لكنه لم يستطع تسجيل أي هدف في 4 مباريات لعبها بدوري "نجوم إكسبو" حتى الآن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بونجاح السد الدوري القطري

الدوري القطري.. السد يفوز على الدحيل ويُعزز الصدارة

الدوري السعودي يستقطب بغداد بونجاح من السد القطري