جثة في مباراة نابولي وميلان والشرطة تكشف التفاصيل الأولية

الاثنين 30 أكتوبر 2023 07:25 م

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الإثنين، أن الشرطة المحلية عثرت على جثة أسفل ملعب دييجو أرماندو مارادونا في مدينة نابولي، بعد نهاية مباراة ميلان.

وفرض ميلان التعادل (2-2) على حساب ضيفه نابولي، لكن نتيجة القمة التي أقيمت ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لم تلق قدر الأهمية نفسه الذي حظيت به قصة العثور على جثة أسفل ملعب مارادونا.

وذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، أن الشرطة عثرت على جثة عند موقف السيارات الذي يقع أسفل مدرجات الضيوف في ملعب نادي نابولي.

ولاحظ أحد المارة لاحظ عن طريق الصدفة في الساعة الثانية صباح اليوم الإثنين، وجود جثة في موقف السيارات، ليسارع بإبلاغ الشرطة التي حضرت إلى الملعب قبل أن تفتح تحقيقًا رسميًا في هذا الشأن.

التحقيقات توصلت أولًا إلى هوية الشخص، رجل في سن الـ42 عامًا يدعى أنطونيو سكوتو دي لوزيو وتوفي نتيجة السقوط أرضًا من مسافة 20 مترًا، في انتظار توضيح الطب الشرعي، كيف توفي ومتى بالضبط وما إلى ذلك.

وزادت الصحيفة أن رجلًا زعم أنه صديق "دي لوزيو"، توجه إلى قسم الشرطة ليؤكد أن الأمر كان مجرد حادث، إذ كان كلاهما يرغب في الدخول إلى الملعب لمشاهدة مباراة نابولي وميلان دون تذاكر وأثناء محاولة البالغ من العمر 42 عامًا، التسلق والقفز وصولًا إلى المدرجات، سقط أرضًا من مسافة 20 مترًا تقريبًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارادونا نابولي ميلان

قبل مباراة الليلة.. شرطة ميلانو تعلن طعن أحد مشجعي باريس سان جيرمان