بيان للواء أحمد وصفي يحذر إسرائيل: جيوشنا وشعوبنا عاشقون للموت

الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 07:57 ص

حذر اللواء المصري أحمد وصفي من وصفهم بمخربي السلام ( دون تحديد أسماء أو هويات معينة) من نفاد صبر الشعوب العربية العاشقين للموت دفاعًا عن أهلهم وذويهم وتراب أوطانهم.

وقال القائد السابق للجيش الثاني الميداني: " كنت أحد جنود جيش مصر العظيم بفضل الله على مدى أكثر من 40 عامًا تعلمت وتدربت على أيدي مصريين مدنيين وعسكريين، وقاتلت برجالي الإرهاب في سيناء المصرية (والتي لن تكون غير مصرية) ولقبت خلال تلك المرحلة من صادراتكم بالطاغوت الأكبر، ومن أحد وكلائكم بأسد الصحراء ومن بني وطني بأسد سيناء.

وأعرب عن مدى استيائه من مخططاتهم الخبيثة وصادراتهم المفسدة للبلاد العربية، والتي أغرقت بعضها بالديون، وتسببت في فساد أخلاقي اجتماعي في بعض العادات والتقاليد الثوابت الإنسانية والأسرية.

وأشار إلى سياساتهم الساعية للتلاعب بالأنظمة، واستعباد الدول؛ لضمان تبعيتها بالاحتلال العرقي أو بالإرهاب على يد وكلاء محليين في شكل دول وأفراد ومنظمات.

وأوضح أن أبرز مخططاتهم هو تحويل مسرح الشرق الأوسط إلى مجموعة دويلات، وأقاليم ذات توجهات قبلية ومذهبية وعرقية للسيطرة على مقدراتها من خلال وكيلهم بالمنطقة ( في إشارة إلى إسرائيل)، من أجل استنزاف القدرات الاقتصادية والعسكرية، وللسيطرة على مفارق الممرات البحرية ومصادر الثروات الطبيعية.

واللواء أحمد وصفي شغل منصب قائد الجيش الثاني الميداني الذي يعدّ أكبر تشكيل تعبوي في الشرق الأوسط، ويتمتع بشعبية كبيرة ومواقف حاسمة، ويعد من أبرز جنرالات الجيش المصري الذين تمت الإطاحة بهم في الآونة الأخيرة.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سيناء أحمد وصفي الجيش المصري إسرائيل السلام سيناء اللواء أحمد وصفي فلسطين إسرائيل