عرض سعودي لضم بطل العالم يلغي فكرة التعاقد مع صلاح

الاثنين 13 نوفمبر 2023 01:38 م

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن وجود عرض ضخم من جانب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، لضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويرتبط الأرجنتيني بعقد مع إنتر ميلان حتى صيف 2026، رغم عدد من العروض لضمه من أندية برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه يدافع حتى الآن عن ألوان "النيراتزوري".

وأفادت الصحيفة في تقرير لها إن عرض اتحاد جدة قيمته 240 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني نحو 100 مليون يورو.

العرض الذي وصفته الصحيفة الإسبانية بأنه غير مسبوق قد يكون سببا لإيقاف مفاوضات التجديد بين إدارة إنتر واللاعب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022 في قطر.

ويعتبر لاوتارو مارتينيز من الأعمدة الأساسية لفريق "النيراتزوري" وخطط المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، لكن عرض الاتحاد جاء ليوقف كل شيء ويجعل فكرة الرحيل واردة وبقوة.

وشارك لاوتارو مع إنتر ميلان في 15 مباراة في الموسم الحالي سجل 14 هدفا وصنع 2.

التقارير تشير إلى أن نجاح الصفقة سيوقف التفاوض لضم صلاح مع الاتحاد خلال الصيف المقبل، وهو أمر لم يتم تأكيده أو نفيه من أي طرف بشكل رسمي.

وحاولت إدارة الاتحاد ضم محمد صلاح بعرض وصل إلى 150 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي، لكن في النهاية لم تتم الصفقة.

ويبدو أنه سيكون من الصعب على إدارة الاتحاد ضم نجمين كبيرين مثل صلاح ولاوتارو بمبالغ خرافية كهذه في نفس الفترة الانتقالية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية اتحاد جدة مارتينيز

تصفيات مونديال 2026.. هدف يفصل صلاح عن تجاوز رقم أبوتريكة مع الفراعنة

تصفيات مونديال 2026.. مصر تتغلب على جيبوتي بثلاثية وتتصدر مجموعتها

من أجل صلاح.. مشجع يقتحم الملعب والأمن يوسعه ضربا