فيديو لشركة المنظفات "إريال" تدعم جيش الاحتلال.. ومطالبات بمقاطعتها

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 04:15 م

شن ناشطون هجوما لاذعا على شركة منظفات ملابس عالمية شهيرة، موجودة في أسواق الوطن العربي، بعد تداول مقطع فيديو يظهر تقديمها "دعما استثنائيا" لجيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ويظهر المقطع المتداول مساهمة شركة "إريال ARIEL" بتأسيس نقاط غسيل على حدود غزة لتنظيف ملابس جنود الاحتلال المشاركين في العدوان على القطاع.

واعتبر متداولو المقطع أن الشركة الشهيرة تعلن بتلك الحملة، أنها باتت بمثابة أحد الرعاة الرسميين المباشرين لجيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة والأراضي الفلسطينية، مطالبين بمقاطعتها تماما في الدول العربية والإسلامية.

ومع بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي الواسع على غزة، دشن ناشطون ومتابعون عبر مواقع التواصل حملات متعددة لمقاطعة شركات أمريكية وغربية قالوا إنها تدعم الاحتلال بشكل مباشر، أو عقابا للولايات المتحدة، لانحيازها الأعمى للعدوان الإسرائيلي.

ولقيت تلك الحملات تفاعلا واسعا في الشارع العربي، لدرجة دفعت عشرات المتاجر الكبرى لسحب تلك المنتجات واستبدالها بأخرى محلية قالت إن مبيعاتها انتعشت جراء تلك الحملة.

وتسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة، منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في استشهاد 11240 فلسطينيا، معظمهم من النساء والأطفال.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مقاطعة عدوان إسرائيلي غزة شركة إريال

تصاعد مقاطعة علامات أمريكية في دول عربية وإسلامية بسبب غزة.. والشركات تعاين الأضرار