بتيفو خيالي.. أبوعبيدة يسجل حضورا لافتا بمدرجات نادي مولودية الجزائر(فيديو)

السبت 18 نوفمبر 2023 03:24 م

سجل أبو عبيدة متحدث كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس حضورا رمزيا عبر تيفو ضخم في مدرجات مولودية الجزائر الذي يعد الأعرق بين الأندية الجزائرية.

وتأكيدا على دعمهم للمقاومة الفلسطينية في تصديها لعدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أسابيع، هتفت جماهير نادي مولودية الجزائر بشعارات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، كما أنهم طالبوا بوقف إطلاق النار، وإنهاء العدوان.

ووثقت عدسات الكاميرات لحظات خيالية لتجسيد جماهير النادي الجزائري لوحة لأبو عبيدة، أحد أبرز رموز المقاومة الفلسطينية، بدقة عالية.

وفي التيفو الكبير، يظهر المتحدث باسم "القسام" وهو محاط من الجانبين بألوان العلم الفلسطيني، فيما تبدو في الوسط لافتة عملاقة مكتوب عليها “المولودية الثورية فداك يا أرض الثوار”.

وجاء هذا الحدث خلال مباراة جمعت فريق مولودية الجزائر مع نظيره شباب الساورة بإحدى مسابقات كرة القدم بالجزائر.

ولليوم الـ43 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد، بينهم 5 آلاف طفل و3300 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 30  ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

المصدر | الخليج الجديد+ وسائل إعلام

  كلمات مفتاحية

مولودية الجزائر أبوعبيدة المقاومة تيفو أبوعبيدة

4 كتل برلمانية جزائرية للسفيرة الأمريكية: نرفض وصف المقاومة الفلسطينية بالإرهاب

أبوعبيدة: دمرنا 180 آلية إسرائيلية بغزة خلال 10 أيام.. والعدو فشل بالشمال والجنوب 

موجة غضب تعصف بأكاديمي إماراتي سخر من أبو عبيدة.. هكذا رد المغردون

مدرب مولودية الجزائر يدعم فلسطين بعد مساواته بين الضحية والجلاد