التقته قبل سنتين.. وزيرة قطرية تنعى طبيبا فلسطينيا بمنشور مؤثر

الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 08:26 م

نعت وزيرة دولة قطر للتعاون الدولي لولوة الخاطر، بكلمات مؤثرة، طبيبًا فلسطينيًا ارتقى شهيدًا في غزة؛ بسبب القصف الإسرائيلي الهمجي على سكان القطاع المدنيين.

وقالت الوزيرة عبر منشور على حسابها في منصة "إكس"، في وصفها للقاء جمعها بالشهيد قبل عامين: "حدثتني يومها عن أحلامك عن شغفك بالطب وأن إمعان الاحتلال الإسرائيلي لن يزيدك إلا إصرارًا".

وأضافت لولوة: "يالله يا أحمد، يا وجع القلب، أعتذر منك يا عزيزي.. أعتذر منك فقد خذلتك، أعتذر منك وأنا أعلم أنك لن تقرأ هذه الرسالة بعد أن اغتالتك يد الغدر التي اغتالت كل شيء جميل في غزة".

وتابعت: "للتو بلغني نبأ استشهادك، ارقد بسلام بجوار ربّ كريم.. لا ظلم بعد اليوم يا عزيزي… لا قصف، لا دمار، لا أشلاء ولا وجع يعصر قلبك على كل مكلوم وطفل يمرّ بين يديك… لا خوف بعد اليوم، اليوم فقط ربّ عادل كريم، آنسك الله بقربه وأعان أهلك من بعدك. رحمك الله وجعل الفردوس الأعلى مستقرّك ومثواك".

ولولوة الخاطر هي دبلوماسية قطرية وأول امرأة تتولى منصب مساعد وزير الخارجية في قطر.

وكان لقاء جمع الوزيرة القطرية بالطبيب الفلسطيني الشاب أحمد يحيى إبراهيم السحار قبل سنتين في الدوحة، ضمن فعاليات برنامج الجيل المبهر للأفراد الخارجين من الأزمات في الدوحة، حيث كان البرنامج يستقطب شبانا من فلسطين وسوريا وغيرها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوحة لولوة الخاطر قصف غزة إسرائيل شهداء غزة

أول مسؤول عربي يدخل غزة منذ الحرب.. وزيرة قطرية تزور الجانب الفلسطيني من معبر رفح