"سايبر طوفان الأقصى".. مجموعة تعلن اختراق معلومات حساسة من وزارة الحرب الإسرائيلية

الأربعاء 22 نوفمبر 2023 07:59 ص

أعلنت مجموعة تطلق على نفسها "سايبر طوفان الأقصى"، تمكنها من اختراق عدد من المواقع الحكومية في دولة الاحتلال الإسرائيلي، أبرزها موقع وزارة الحرب، مؤكدة الحصول على "معلومات خطيرة" تخص فرقة الشمال في الجيش.

ونشرت المجموعة، التي تضع شعار "كتائب القسام" بجوار شعارها، تسجيلا عبر حسابها في منصة "X"، جاء فيه: "لقد وعدناكم، وها نحن أوفينا بوعدنا، ونبشركم يا شعب غزة والعزة، يا شعبنا الفلسطيني، ويا شعوب العالم، نحن سايبر طوفان الأقصى، استطعنا اختراق وزارة الدفاع الإسرائيلية، التي لم تستطع الوقوف أمام طوفاننا الإلكتروني".

وتابعت: "حصلنا على قوائم خطيرة جدا ومهمة تعود لفرقه الشمال كما تسميها وزارتكم، هذه القوائم تضم أكثر من 11 ألف اسم جندي ومجند وضابط من فرقة الشمال".

وأضافت المجموعة أن "هذه القوائم تضم معلومات دقيقه جدا وتفصيلية عن الضباط والجنود، ونحن اليوم في سايبر طوفان الأقصى بتنا نعرف عنكم كل شيء؛ صوركم الشخصية، أرقام هواتفكم، إيميلاتكم، أماكن سكنكم، أرقامكم العسكرية، مناصبكم في الجيش، ومعلومات أخرى أكثر خطورة سنكشف عنها لاحقا".

ومنذ اندلاع معركة "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تواجه دولة الاحتلال طوفانا من الهجمات السيبرانية، من مجموعات "هاكرز" يدعمون القضية الفلسطينية.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

هاكرز طوفان الأقصى اختراق وزارة الدفاع الإسرائيلية معلومات حساسة غزة

شركة طيران خليجية تعلن اختراق قاعدة بياناتها وتفعل خطط الطوارئ لاحتواء الموقف 

جدار أريحا.. وثائق تكشف حصول إسرائيل على خطة حماس قبل أكثر من عام

حذف الكثير من البيانات.. هجوم سيبرانى على الموقع الإلكترونى لأرشيف إسرائيل

هاكرز أردنيون يخترقون موقع جيش الاحتلال الإسرائيلي: سنحرر فلسطين من النهر إلى البحر