أبطال أفريقيا.. إخفاق عربي يخيم على ثاني جولات دور المجموعات

الأحد 3 ديسمبر 2023 01:14 ص

تلقت الأندية العربية صدمات متشابهة بدوري أبطال أفريقيا خلال المباريات التي اقيمت مساء السبت حيث فلوا جميعا في حصاد الثلاث نقاط.

النادي الأهلي المصري تلقى هدفاً متأخراً، ليسقط في فخّ التعادل 1-1 أمام مضيفه يانغ أفريكانز التنزاني، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بـدوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، فيما حقق يانغ أفريكانز نقطته الأولى في المركز الرابع الأخير.

وصنع نادي نواذيبو الموريتاني التاريخ حين نجح في هزيمة ضيفه بيراميدز المصري بنتيجة 2-0 في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا،  ليحصد أول فوز في تاريخ الأندية الموريتانية بمنافسات مجموعات البطولة.

بهذه النتيجة يمتلك كل فريق من فرق المجموعة الأولى بمجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم "صن داونز ومازيمبي ونواذيبو وبيراميدز" 3 نقاط، ما سيشعل المنافسة على التأهل خلال الجولات القادمة.

مُني النجم الرياضي الساحلي التونسي بخسارته الثانية على التوالي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا، أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي 0-2، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

ووصل بيترو للنقطة السادسة في المركز الأول من فوزين، يليه الترجي الرياضي التونسي والهلال السوداني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيّل النجم الساحلي المجموعة بلا نقاط من خسارتين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الوداد الهلال النجم الساحلي أبطال أفريقيا

صدامان عربيان في مستهل دوري أبطال أفريقيا 2023-24