توقعات الذكاء الصناعي تضع مانشستر يونايتد عاشرًا والسيتي بطلًا للدوري الإنجليزي

الاثنين 4 ديسمبر 2023 03:12 م

وضع الذكاء الاصطناعي مانشستر يونايتد داخل أزمة لن تنتهي على المستوى القريب، حيث بات مهددا باحتلال أسوأ مركز في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وهبط الشياطين الحمر للمركز السابع برصيد 24 نقطة بعد الهزيمة من نيوكاسل السبت الماضي إلا أنه بحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي على مركز لم يسبق له تحقيقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بشكل المسابقة الحالي الذي بدأ عام 1992.

وأشارت الصحيفة إلى أن توقعات ما يسمى السوبر كومبيوتر، أحد أشكال الذكاء الاصطناعي المبنية على التوقعات وفقا لمحاكاة نتائج الفريق من الموسم الماضي إلى الآن، أشارت إلى أن يونايتد سينهي موسمه عاشرا.

ولم يحتل مانشستر يونايتد هذا المركز من قبل  حيث كان مركزه الأسوأ هو السابع بموسم 2013-2014.

وعانى يونايتد من نتائج كارثية ضد الكبار، حيث خاض 4 مواجهات ضد فرق المستوى الأول وخسرها جميعاً بنتائج 0-2 أمام توتنهام هوتسبير و1-3 ضد أرسنال و0-3 من مانشستر سيتي وأخيراً 0-1 أمام نيوكاسل.

وعلى سبيل التتويج، ذهبت توقعات السوبر كومبيوتر  إلى نجاح مانشستر سيتي في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي، بحصد 83 نقطة، أقل 6 نقاط عن الموسم الماضي.

وسيحتل أرسنال الوصافة للموسم الثاني على التوالي، بينما سيعود ليفربول لدوري أبطال أوروبا عبر احتلال المركز الثالث، يليه رابعاً للسنة الثانية توالياً نيوكاسل يونايتد.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد السيتي الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي.. هزيمة ثقيلة لمانشستر يونايتد وصدارة مؤقتة لليفربول

تألق بعد السجن.. 3 أندية تلاحق الإنجليزي جرينوود في يناير

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يفقد النقطة الـ11 خلال 6 مباريات