لاعب تشيلسي يرد على منتقديه بلفظ خارج

الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 09:34 م

تخلى السنغالي نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي عن صمته، ورد بقوة على منتقديه، مشيرا إلى أنهم "يقولون الهراء(لفظ خارج)، ولا يعرفون كرة القدم".

وسجل اللاعب الشاب 8 أهداف هذا الموسم، 7 منها في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد انضمامه إلى تشيلسي مقابل 32 مليون إسترليني من فياريال في الصيف.

وقال جاكسون في تصريح لـ"ستاندرد": "هذا ليس ما كنت أسعى إليه (8 أهداف فقط)، لكنه موسمي الأول، لذلك أنا سعيد، رغم أن الجميع يتحدثون بشكل سيئ. سعيد جدًا لأنني لا أهتم بما يقوله الناس".

وأضاف: "إنهم أشخاص لا يعرفون شيئًا عن كرة القدم. سأواصل لعب المزيد من المباريات وتسجيل المزيد من الأهداف. كان يجب أن أسجل المزيد لأنني أهدرت بعض الفرص".

وتابع: "الدوري الإنجليزي يختلف عن الدوري الأسباني، أحاول التكيف مع نفسي، هذا ليس عذرًا. أحاول مواصلة العمل بجدية أكبر والاستماع إلى الناس. وليس الأشخاص الذين لا يعرفون كرة القدم، أستمع إلى المدرب الذي يعرف المزيد عن اللعبة وأحاول تحسين نفسي".

وختم جاكسون: "بوكيتينو يحفزني كل يوم، وقد رأى أشخاصًا أسوأ مني [في الماضي] وهم الآن لاعبين كبار.. كيفن دي بروين كان هنا ومحمد صلاح كان هنا. لقد ناضلوا وأصبحوا الآن لاعبين كبار، لم يستمعوا إلى الأشخاص الذين لا يعرفون كرة القدم، لقد ظل يخبرني بذلك".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي جاكسون الدوري الإنجليزي