مقابل 70 مليون يورو.. هجرة جماعية من مانشستر يونايتد إلى السعودية

الأربعاء 20 ديسمبر 2023 03:02 م

سافر المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد، جون مورتوج، إلى السعودية للتفاوض مع الأندية المهتمة من دوري "روشن" بهدف ضم بعض لاعبي "الشياطين الحمر".

ويمر يونايتد بموسم سيئ على صعيد النتائج، سواء في البطولات المحلية أو في دوري أبطال أوروبا، حيث ودع البطولة من دور المجموعات.

وهناك اهتمام من قبل بعض الأندية السعودية بضم كل من البرازيلي كاسيميرو والإنجليزي جادون سانشو، إضافة إلى الثنائي الفرنسي رافائيل فاران وأنتوني مارسيال.

ويعد سانشو تحديدا أقرب اللاعبين لمغادرة ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، بعد خلافه مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، وإبعاده عن المشاركة في المباريات.

وينطبق الأمر ذاته على مارسيال، الذي ابتعد عن مستواه منذ فترة، ولم يقدم إضافة لفريق "الشياطين الحمر".

ويمتلك كاسيميرو عرضا سعوديا، ويقترب من الخروج من بوابات الشياطين.

ويسعى مسؤولو النادي الإنجليزي على الأقل للحصول على الـ70 مليون يورو التي قاموا بدفعها في صيف 2022 عندما تعاقدوا مع كاسيميرو قادما من ريال مدريد الإسباني، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه من غير المتوقع أن يصل العرض السعودي لهذا المبلغ رغم الأموال الكثيرة التي يخصصونها لنجوم أوروبا.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن المتصدر أرسنال، مع مرور 17 جولة من الدوري.

المصدر | ديلي ميل - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية دوري روشن كاسيميرو

يونايتد مستعد للبيع.. البرازيلي كاسيميرو مطلوب في الدوري السعودي