بين زيدان ومورينيو.. قائد ريال مدريد يختار خليفة أنشيلوتي

الاثنين 25 ديسمبر 2023 12:56 م

كشف الإسباني خوسيه ماريا جوتي، قائد ريال مدريد السابق، عن رأيه بشأن الأنسب لتدريب "النادي الملكي" الموسم القادم، حال رحيل أنشيلوتي عن الفريق نهاية الموسم الجاري 2023-24.

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2024، في ظل وجود محاولات مستمرة من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم للتعاقد مع الإيطالي.

وقال جوتي في تصريحات خلال برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير: "في رأيي، زيدان، هو أفضل مدرب ممكن لريال مدريد، الأرقام تقول ذلك وبعض العوامل الأخرى أيضًا".

وعندما سُئل عما إذا كان الأفضل عودة مورينيو أو زيدان، قال القائد الإسباني السابق: "أود أن أرى زيدان مرة أخرى في ريال مدريد"، قبل أن يضيف: "مع مورينيو، كانت هناك أوقات أشعر فيها بالملل من مشاهدة مباريات ريال مدريد، هذا هو الواقع مورينيو ليس المدرب المناسب لريال مدريد، أنا أتساءل لماذا لا يقضي زيدان فترة ثالثة مع الفريق؟ هناك مدربون يمكنهم البقاء فترة طويلة وخوض عدة مراحل في مدريد، لأنهم المدربون المثاليون".

ولا يتولّى زيدان تدريب أيّ نادٍ في الوقت الحالي، منذ مغادرته الميرينغي في مايو 2021؛ إذ كان يأمل تدريب منتخب فرنسا، لكن الاتحاد الفرنسي جدد الثقة في مواطنه ديدييه ديشامب.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو زيدان ريال مدريد

مورينيو يظهر في السوبر المصري بعد 34 ركلة جزاء

أنشيلوتي باق مع ريال مدريد حتى عام 2026