ارتفاع عدد شهداء عملية اغتيال العاروري إلى 7 بينهم قياديان قساميان

الثلاثاء 2 يناير 2024 08:28 م

أكدت مصادر إعلامية ارتفاع عدد شهداء العملية الصهيونية التي استهدفت مقرا تابعا لحركة حماس في بيروت إلى 7 شهداء بينهم قياديان قساميان.

‌وأفاد مراسل فضائية الأقصى في بيروت بأن الهجوم الصهيوني أسفر عن7 شهداء؛ هم: الشهيد الشيخ صالح العاروري، والقائد القسامي عزام الأقرع، والشهيد محمود زكي شاهين، والشهيد محمد الريس، والشهيد محمد بشاشة، والشهيد أحمد حمود.

كما أعلنت الحركة استشهاد القائد القسامي سمير فندي مسؤول عمليات حركة المقاومة الإسلامية حماس في جنوب لبنان بعملية الاغتيال.

وفي السياق أكد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن اغتيال الاحتلال الصهيوني للأخ القائد الوطني الكبير المجاهد الشيخ صالح العاروري، وإخوانه من قادة الحركة وكوادرها، على الأراضي اللبنانية هو عمل إرهابي، مكتمل الأركان وانتهاك لسيادة لبنان، وتوسيع لدائرة عدوانه على شعبنا وأمتنا.

وحمل هنية مسؤولية تداعيات العمل الإرهابي، إلى الاحتلال الصهيوني النازي، مؤكدا أنه "لن يُفلح في كسر إرادة الصمود والمقاومة لدى شعبنا ومقاومته الباسلة".

وأضاف هنية: "لقد امتزجت الدماء الطاهرة للقائد الشهيد الشيخ صالح العاروري وإخوانه مع دماء عشرات الآلاف من شهداء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والخارج ودماء شهداء الأمة في معركة طوفان الأقصى من أجل فلسطين والأقصى".

                                                                      

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اغتيال العاروري حماس إسماعيل هنية صالح العاروري