تاركًا منتخب مصر.. كلوب يُعلن عودة صلاح إلى ليفربول (فيديو)

الاثنين 22 يناير 2024 06:09 ص

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن عودة محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

وتعرض صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا في منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، وعلى إثرها سيغيب قرابة 7-10 أيام.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "صلاح سيعود إلى ليفربول من أجل إعادة تأهيله من الإصابة وربما يعود للمشاركة مع المنتخب المصري إذا تأهل للنهائي".

وبحسب ما ورد في الصحف البريطانية، فإن خطة صلاح هي إعادة تأهيله في ليفربول، إذا تعافى قبل نهائي أمم إفريقيا فربما يعود مرة أخرى.

وأردف كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "thisisanfield" الإنجليزية: "تلك هي الخطة، لا أعرف إذا كان هذا قد تقرر بالفعل بنسبة 100%، ولكن هذه هي الخطة".

واستكمل: "إذا لم يتمكن من اللعب، مهما كانت المدة التي قضاها خارج الملعب، أعتقد أن الجميع ربما يرى أنه من المنطقي أن يقوم بإعادة التأهيل معنا، أو مع فريقنا".

واستمر: "تلك هي الخطة، ولكن إذا كان هذا مكتوبًا في القدر بالفعل، فلا أعرف، لقد تحدثت معه (محمد صلاح) مباشرة بعد الليلة التي تعرض فيها للإصابة".

وأوضح: "منذ ذلك الحين وهو على اتصال بطبيبنا ويخبرني الطبيب بالأخبار، أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر".

واستمر: "كما قلت، أنا لست طبيبًا، أود أن أقول إنه إذا تأهلت مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، وإذا كان جاهزًا قبل النهائي، فربما نعم (سيشارك)، ولم لا؟ هذا أمر واضح، إنها بطولة ولقب".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح كلوب مصر أمم أفريقيا

أمم أفريقيا 2023.. الإصابة تبعد صلاح عن مصر لمباراتين

كأس آسيا 2023.. تذاكر مباريات فلسطين كاملة العدد

سيناريو مغاير لصلاح.. بايرن ميونخ يطالب بعودة مزراوي لعلاجه واللاعب يرفض