بسبب رونالدو.. الصين تؤجل جولة النصر السعودي التحضيرية

الثلاثاء 23 يناير 2024 03:13 م

قرر نادي النصر السعودي تأجيل مباراتيه في جولته في الصين "لأسباب خارجة عن إرادته"، حيث كان من القرر أن يلعب العالمي يومي 24 و28 يناير الجاري، فيما أكدت اللجنة المنظمة أن إصابة كريستيانو رونالدو هي السبب وراء التأجيل.

وكان من المقرر أن يلاقي النصر منافسه شنغهاي في المباراة الودية الأولى في 24 يناير الحالي، على أن يواجه فريق تشجيانغ في 28 من الشهر ذاته.

وقال النصر في بيان "يحزننا أن نعلن أنه لسوء الحظ، ولأسباب خارجة عن سيطرة النصر تم تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير إلى موعد آخر يتم تحديده لاحقاً".

وتابع بيان النادي: "اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن في الصين... لقد أظهر نادي النصر دائماً التزامه غير المشروط بهذه البطولة وسافر بفريقه الكامل بما في ذلك كريستيانو رونالدو للمشاركة في هذ الجولة".

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" عن اللجنة المنظمة أن جولة نادي النصر الشتوية في الصين سيتم تأجيلها إلى موعد آخر، بسبب إصابة كريستيانو رونالدو وعدم قدرته على المشاركة في المباريات الودية مع فريقه النصر بشكل طبيعي.

وتدرب النجم البرتغالي في النادي الصحي التابع لفندق الإقامة بالصين، حيث اكتفى بمجموعة من التدريبات الاستشفائية، بالإضافة إلى إلغاء التدريب الأساسي لفريق النصر، بناء على طلب البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق، بسبب وجود ازدحام جماهيري عند فندق الإقامة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النصر السعودية الإمارات الصين

النصر يعرض فوفانا و40 مليون ريال مقابل لاعب محلي