الهلال يهزم أصدقاء ميسي في موسم الرياض

الاثنين 29 يناير 2024 10:01 م

حقق متصدر الدوري السعودي "الهلال" فوزاً مثيراً على ضيفه إنتر ميامي الأميركي بنتيجة 3/4، في مباراة ودية أقيمت مساء اليوم الاثنين 29 يناير 2024 ضمن موسم الرياض 2023، في افتتاح ملعب المملكة آرينا.

أنهى الهلال الشوط الأول متقدماً في النتيجة بـ 3 أهداف مقابل هدف، وفي الشوط الثاني نجح ليونيل ميسي في قيادة زملائه لتحقيق التعادل، قبل أن يسجل مالكوم هدف قاتل في الدقيقة 88 قاد به الهلال للفوز 4-3، وسط حضور جماهيري مميز وصل لـ 26 ألف متفرج.

افتتح الهداف الدولي الصربي أليكسندر ميتروفيتش أهداف المباراة في الدقيقة 10 بمساعدة من مواطنه ميلينكوفيتش سافيتش، وبعد ثلاث دقائق أضاف المهاجم السعودي عبد الله الحمدان الهدف الثاني للأزرق.

رد إنتر ميامي من أجل الحفاظ على كبريائه بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق النجم الأوروغوياني الشهير لويس سواريز، ليشعل أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

واستطاع الجناح البرازيلي السريع ميشيل ديلغادو اخماد ثورة إنتر ميامي بتسجيل هدف ثالث لصالح الهلال في الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة من عبد الله الحمدان.

وفي الدقائق الـ 10 الأولى من الشوط الثاني، رد إنتر ميامي الصاع بهدفين متتاليين في الدقيقتين 54 و55، الأول من ركلة جزاء نفذها ليونيل ميسي، والثاني عن طريق دافيد رويز بعد تمريرة حاسمة قدمها له ليونيل ميسي.

((1))

وتسببت التغييرات التي أجراها المدير الفني لنادي إنتر ميامي تاتا مارتينو في الدقائق 73 و76 و88 بخروج كريفتسوف ورويز وميسي وسواريز ونزول مكفي وغريغوري وكامبانيا وتايلور، في تراجع مستوى النادي الأميركي بصورة ملحوظة، لتتلقى شباكه هدفاً رابعاً في الدقيقة 88 بواسطة الجناح البرازيلي مالكوم بعد تلقيه تمريرة من الظهير الأيسر الدولي السعودي السابق ياسر الشهراني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

على مرأى من ميسي وكريستيانو.. النصر يسحق ميامي بسداسية

كأس موسم الرياض.. الهلال يهزم النصر ويتوج باللقب