لإنقاذ الشياطين..مورينيو يفكر في العودة إلى مانشستر يونايتد

الأربعاء 31 يناير 2024 11:09 م

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الأسبق لنادي مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو، مهتم بالعودة إلى ملعب أولد ترافورد بعد إقالته من تدريب نادي روما الإيطالي منتصف الموسم الجاري.

وانفصل البرتغالي عن الشياطين الحمر في نهاية عام 2018 بعدما خسر تأييد غرفة خلع الملابس التي كان يقودها متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا الموقف حالياً بسبب المنشطات.

وتم تعيين المدرب البالغ من العمر 61 عاماً في هذا المنصب بعد رحيل الهولندي لويس فان خال عن مانشستر يونايتد في صيف 2016.

ونجح مورينيو في قيادة النادي للفوز بلقب الدوري الأوروبي 2017، ومطلع نفس السنة انتصر على ساوثامبتون في نهائي كأس كاراباو، إلا أن شهر العسل انتهى بتوديع النادي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ليتم حرمانه من جلب صفقات بعينها، قبل أن تتخلى عنه غرفة الملابس ليعوضه المدرب النرويجي الشاب أولي غونار سولشاير.

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" يشعر مورينيو أن لديه "عملًا غير مكتمل" في مانشستر يونايتد، ووبات يطمح لتولي مسؤولية القطب الأحمر لمدينة مانشستر مرة أخرى لمصارعة بيب غوارديولا على لقب البريميرلييغ من جديد.

واستشهدت الصحيفة بمصادر قريبة من مدرب ريال مدريد وبورتو الأسبق، والذي يدعي أنه حريص على العمل مع الإدارة الرياضية الجديدة لمان يونايتد بعد أن حصل السير جيم راتكليف على حصة في الملكية تصل إلى 25٪.

وانفصل المدرب البرتغالي عن الشياطين الحمر في نهاية عام 2018 بعدما خسر تأييد غرفة خلع الملابس التي كان يقودها متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا الموقف حالياً بسبب المنشطات.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو