التنمر.. أزمة أغلى لاعبي تشيلسي بعد النتائج المخيبة بالدوري

الأحد 4 فبراير 2024 04:10 م

تسبب التنمر في حذف حسابات كل من الأرجنتيني إنزو فيرنانديز والإكوادوري مويسيس كايسيدو، ثنائي فريق تشيلسي الإنجليزي، على منصة "إكس".

وعانى البلوز يوم الأربعاء الماضي، من خسارة ثقيلة برباعية مقابل هدف أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي وذلك على ملعب أنفيلد.

وتسببت الخسارة في تلقي نجمي تشيلسي عبارات إهانة لعدة أيام، بسبب الدور السلبي لهما في خسارة الفريق حيث أشارت صحيفة "ذا صن" في تقرير لها إلى أن موقع إكس، قد شهد تلقي فيرنانديز وكايسيدو لإهانات مسيئة من بعض المشجعين.

وحذف الثنائي حساباتهما من على موقع "إكس" بعد تلقي كم كبير من الإهانات.

وكتب أحد المشجعين بلهجة حزينة مدافعا عن ثنائي وسط فريق جنوب لندن بعد الإهانات التي تعرضا إليها: "ربما لا يريدون الاستمرار في رؤية كراهية مشجعيهم لهم، لا تلوموا أي منهما".

وأضاف حساب آخر: "أمر محزن للغاية، ينالون قدر كبير من الإهانات بدون ذنب"، بينما أضاف ثالث: "إنه أمر مروع، جماهيرنا تصب جام غضبها عليهما، إنه أمر مثير للاشمئزاز، على الجماهير أن تدرك الفارق بين الكراهية والنقد".

النقد الذي يتعرض له ثنائي تشيلسي سببه النتائج السلبية للفريق في الدوري الإنجليزي واحتلال المركز العاشر بفارق 13 نقطة عن المراكز الـ4 الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لـكون الثنائي يمثلان الصفقتين الأغلى في تاريخ تشيلسي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فيرنانديز تشيلسي الدوري الإنجليزي