بقيادة صلاح ونيمار.. عام 2025 يعيد كتابة تاريخ كرة القدم

الاثنين 5 فبراير 2024 09:28 م

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين المهدد مستقبلهم بصيف 2025.

ورصدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية قائمة أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في صيف 2025، مما سيفتح الباب أمام إمكانية رحيلهم الصيف المقبل لتجنب مغادرتهم مجانا.

وذكرت "ذا أتلتيك" أن مصادر قريبة من اتحاد جدة السعودي تؤكد أنه لم يفقد الأمل في التعاقد مع صلاح، بعدما رفض ليفربول العرض الذي تقدم به لضمه مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أن الاتحاد على استعداد لدفع ما يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على أشهر لاعب كرة قدم عربي.

وبخلاف صلاح، فإن البرازيلي نيمار نجم الهلال السعودي ينتهي عقده أيضا في صيف 2025، لكن بعد شهرين من انضمامه إلى "الزعيم" من باريس سان جيرمان الفرنسي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مما سيبعده عن المشاركة حتى نهاية الموسم.

ووفقا لـ"ذا أتلتيك"، أصبح مستقبل نيمار على المدى الطويل معلقا في الهواء، ومع اقتراب نهائيات كأس العالم 2026، قد يرغب الهداف التاريخي للبرازيل في محاولة أخرى للفوز باللقب، مما قد يفتح الباب أمام العودة إلى أوروبا أو البرازيل لضمان اللعب على أعلى مستوى قبل المونديال.

وهناك لاعبين آخرين تنتهي عقودهم في صيف 2025، مثل ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، وترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وجوشوا كيميتش وألفونسو ديفيز ثنائي بايرن ميونخ.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح نيمار الهلال

السعودية تقرب صلاح من التاريخ بـ4 أضعاف راتبه