النسخة الأفضل.. تركي آل الشيخ يهنئ قطر بالتتويج الآسيوي

الأحد 11 فبراير 2024 02:01 ص

علق تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على تتويج المنتخب القطري، ببطولة كأس آسيا 2023، على حساب الأردن، مشيدًا بأداء العنابي الفني، إلى جانب التنظيم الرائع للبطولة الأكبر في القارة.

وهنأ آل الشيخ على المنتخب القطري على التتويج بالبطولة الآسيوي، وذلك عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلاً: "مبروك قطر الفوز بلقب كأس آسيا لكرة القدم، أبدعت قطر من جديد في تقديم أفضل نسخة من كأس آسيا على مستوى التنظيم والحضور الجماهيري الكبير".

وأشار رئيس هيئة العامة للترفيه، إلى وصول منتخبين عربيين إلى النهائي الآسيوي؛ حيث أشاد بوصول نشامى الأردن إلى المباراة النهائية، واصفًا المنتخب الأردني  بالنجم المتألق بعد الأداء المشرف في البطولة.

وقال آل الشيخ: "الأجمل أن النهائي جمع بين شقيقين عربيين وكسبنا نجماً متألقاً هو منتخب الأردن ومبروك للنشامى هذا الأداء المشرف".

وحققت قطر اللقب الآسيوي للمرة الثانية على التوالي، بعد التتويج باللقب في عام 2019 في البطولة التي أقيمت في دولة الإمارات، ليعادل إنجاز المنتخب السعودي الذي حقق اللقب مرتين على التوالي في عامي 1984 و1988؛ حيث أصبح العنابي ثاني منتخب عربي بعد الأخضر يحقق اللقب في مناسبتين متتاليتين.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ السعودية قطر كأس آسيا

كأس آسيا 2023.. قطر بطلًا للقارة الصفراء للمرة الثانية تواليًا