خسارة رابعة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني تقرب توخيل من الرحيل

الأحد 18 فبراير 2024 09:17 م

تلقى بايرن ميونيخ خسارته الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم في الدوري الألماني، بسقوطه على أرض بوخوم بنتيجة 3-2، في الأسبوع 22 من المسابقة، والثالثة في غضون 8 أيام فقط.

وخسر حامل لقب الدوري الألماني أمام لاتسيو الإيطالي في منتصف الأسبوع الماضي (1-0)، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وحاول الرد على التراجع الرهيب في مستواه، ونجح بالفعل في التقدم على بوخوم بهدف مبكر في الدقيقة 14 عبر نجمه الألماني الواعد جمال موسيالا.

وانتفض أصحاب الأرض وقلبوا المباراة بتسجيل 3 أهداف متتالية وسط ذهول توماس توخيل الذي وقف مكتوف الأيدي على خط التماس دون تحرك ملموس لإنقاذ الموقف.

سجل تاكوما هدف بوخوم الأول في الدقيقة 38، وأضاف زميله كيفين شلوتيربيك الهدف الثاني في الدقيقة 44 ثم سجل ستوجر الهدف الثالث لبوخوم في الدقيقة 78.

بينما اكتفى بايرن برد الفعل في مناسبة وحيدة بعد تلقيه لثلاثية كاملة، حين قلص النتيجة في الدقيقة 87 عبر هدافه الإنجليزي هاري كين.

بعد هذه النتيجة بات توماس توخيل مُهدداً بالإقالة من منصبه على طريق سلفه "يوليان ناغلزمان" الذي أقيل في نفس الفترة من العام الماضي.

وتجمد البافاري في الوصافة عند النقطة 50 بفارق 8 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن، بينما يحتل بوخوم المركز 11 برصيد 25 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باخوم بايرن ميونخ توخيل الدوري الألماني