انتقال مبابي إلى ريال يمنح سيتي هدية كبرى

الاثنين 19 فبراير 2024 09:41 م

يأمل مانشستر سيتي في استثمار انتقال مبابي بصفة رسمية إلى صفوف ريال مدريد، عبر تأمين هالاند من أطماع المنافسين ولمدة سنوات مقبلة، حسب ما أوردت اليوم الإثنين مصادر صحفية إنجليزية.

وأكّدت صحيفة "ميرور" أنّ إدارة مانشستر سيتي استبشرت بالأخبار التي تؤكد انتقال مبابي إلى ريال مدريد، الذي حصل نهائيًا على توقيع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي -حسب مصادر- لينتقل إلى صفوفه انطلاقًا من الأول من يوليو المقبل، بعد نهاية عقده مع "الباريسي".

وكشفت صحيفة "ماركا" في وقت سابق أنّ انتقال مبابي إلى الريال في صفقة مجانية، تمّ بعد التوقيع على عقد مدته 5 سنوات، سيمتدّ حتى يونيو 2029، حيث من المنتظر أن يتقاضى راتبًا قدره 15 مليون يورو ومنحة توقيع ستبلغ 100 مليون يورو، حسب التقارير.

ذكر المصدر الإنجليزي أنّ إدارة الـ"سيتيزنس" تؤمن بأنّ انتقال مبابي إلى "الميرينجي" وما ستدفعه إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، سيسهم بشكل فاعل في صرف النظر عن محاولة التعاقد مع مبابي في المستقبل القريب، وهو ما سيعزّز فرص الفريق السماوي بمناقشة عملية تجديد عقد النجم الأول للفريق، النرويجي هالاند.

وينوي مانشستر سيتي مبابي عبر محاولة تجديد عقد هالاند إلى غاية يونيو 2029، مع العلم أنّ تعاقده حاليًا ينتهي في يونيو 2027.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السيتي هالاند مبابي

لتعويض مبابي.. سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح