نجران: بدء تنفيذ نفق طريق «الملك عبدالعزيز» بأكثر من 50 مليون ريال

السبت 19 مارس 2016 12:03 ص

بدأت أمانة منطقة نجران تنفيذ «نفق طريق الملك عبدالعزيز» المتقاطع مع شارع «أبو بكر الصديق» بحي الفيصلية وسط مدينة نجران بتكلفة إجمالية تجاوزت 50 مليون ريال .

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، فقد أكد أمين منطقة نجران المهندس «فارس بن مياح الشفق» أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية التي ستسهم في إحداث نقلة نوعية وحديثة في الطرق بالمنطقة وتدفع عجلة التنمية الشاملة والمتوازنة في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة بما يحقق الآمال والتطلعات ويوظف ما سخرته الدولة من إمكانات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في شتى المجالات.

من جانبه أوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس «على بن محمد آل حرفش» إن طول النفق يبلغ 843 متراً وعرض40 متر بارتفاع 6.5متر في كلا الاتجاهين ويتكون كل اتجاه من حارتين بعرض 17.42متر وجزيرة وسطية مصغرة بعرض 62 سم بالإضافة إلى طريقي خدمة جانبية بمساحة عرض كل طريق9.35 متر في كل اتجاه مع مواقف جانبية تخدم المباني والمحلات التجارية .

ودعا مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة منطقة نجران «عبدالله بن ناصر آل فاضل» قائدي المركبات إلي التعاون والالتزام بمسار التحويلات المرورية لطريق الملك عبدالعزيز حرصاً على سلامتهم .

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية نجران طريق الملك عبدالعزيز أمانة نجران

نجران: إنجاز 98% من مشروع درء أخطار السيول بتكلفة 45 مليون ريال

أمانة نجران تخصص أكثر من 1.5 مليون متر مربع لعدد من الجهات الحكومية

أمير نجران يضع حجر الأساس لمشاريع أنفاق بأكثر من 188 مليون ريال